رسالة الرئيس

بتوفيق من الله وبالتعاون البناء والجهود المخلصة لمجلس الإدارة ووفقا لمنظومة العمل المتكامل وضمن مسيرة التطور والتغيير المستمر نحو الأفضل في اماراتنا الحبيبية ولد موقع نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة ليمنح المجتمع الشطرنجي ومحبي هذه اللعبة حق الاطلاع على المعلومات التي يرغبون في الحصول عليها.
وفي هذا المقام لابد من الإشارة إلى أن موجة الترقب والتوقعات التي رافقت انتظار إطلاق موقعنا فاقت جميع توقعاتنا، وهو أمر نقدره ويدل على حماس المهتمين لمعرفة أخبارنا .
ووفاء بوعودنا عملنا جاهدين طيلة الفترة الماضية ولازلنا ماضين بتحقيق وعودنا لكم ، بإثراء الموقع بكل الخدمات التي ترغبون بها والارتقاء بها إلى مستوى توقعاتكم واحتياجاتكم .
ويسعدني في هذا المقام أن أتقدم باسم مجلس الإدارة بالشكر لكل موظف من موظفي نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة لحماسهم وإخلاصهم في العمل، كما أشكر في الوقت ذاته جميع شركائنا لدعمهم اللامحدود وجهدهم الذي نعتمد عليه أثناء مضينا واثقين نحو تحقيق انجازاتنا .
ويوشك وطننا الغالي أن يطلق صفحة إنجاز جديدة في سجله الحافل، و نتطلع مع فريق العمل في النادي لأن تكونوا شركاؤنا في هذه اللحظة… لتكون لحظة لا تنسى .